المواضيع الأخيرة
» كيف اعرف انه فيني سحر اسود
الأحد أبريل 15, 2018 6:06 am من طرف الراقي الشرعي

» كيف أعرف أني مسحورة او مصابة بنوع من أنواع السحر ؟ وما هي اعراض السحر الماكول والمشروب
الأحد أبريل 15, 2018 5:57 am من طرف الراقي الشرعي

» علاج سحر المحبة بالقران الكريم
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:59 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض سحر المحبة بالصورة علاج سحر المحبة بالصورة اعراض سحر المحبة القديم
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:50 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الاسود وعلاجه اعراض السحر المدفون القديم مطوع يفك السحر بالجهراء
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:44 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الاسود اليهودي شيخ يفك السحر بالكويت سلوي
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:38 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الماكول القديم اثناء الرقية افضل شيخ بالكويت
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:14 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الماكول والمشروب القديم وبطريقة علمية ,علامات السحر
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:05 am من طرف أحمد المغربي

» كيف اعرف ان السحر قديم او جديد راقي شرعي سعودي بالرياض
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:00 am من طرف أحمد المغربي


كيف الزوجه تتعامل مع زوجها

اذهب الى الأسفل

كيف الزوجه تتعامل مع زوجها

مُساهمة من طرف الراقي الشرعي في الأربعاء أبريل 15, 2015 1:38 am

غالباً ما يسود الحب والتكافل في العلاقات الزوجية بين الأزواج ويكون أساس حياتهم، كما تقوم العلاقة الأسرية الناجحة على الاحترام المتبادل بين الأزواج، سواء احترام الرجل لزوجته وأهل زوجته  أو احترام الزوجة لزوجها و أهل زوجها.
إنتشرت حالات الطلاق بصورة كبيرة بين الأزواج في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب قلة الثقة والتكافل بين الأزواج، حيث أن العديد من الأزواج لا يتعاملون مع بعضهم بصورة إحترام متبادل.
في أغلب الحالات تفرض الزوجة احترامها على زوجها، حيث أن الزوجة الجيدة تراعي مشاعر زوجها، وتقدر قيمة وجودها في منزله، ولا تقابل الاحسان بالاساءة، وسنناقش أهم الأمور التي يجب أن تراعيها الزوجة في حياتها مع زوجها :
1. تجنبي الحديث بصورة سيئة عن أهل زوجك أمامه لأن هذا يشعر الزوج بأن زوجته لا تحترم أهله، كما أن الرجل دوماً يقدر والداه اللذان ربيانه وبنتظر من زوجته أن تشعر بنفس المشاعر تجاه أهل زوجها، لذلك تعاملي مع أهل زوجك على أنهم أهلك  ولا تكني العداء تجاههم، وستلاحظين الفرق والتحول السريع من زوجك تجاهك.
2. تجنبي الفرح وهو حزين، كما تجنبي الحزن في حالة فرحه ،فإذا عاد زوجك إلى المنزل في حالة من الحزن اخفي فرحك، وعيشي معه نفس مشاعره، كما إن عاد وهو مسرورحاولي أن تخفي أي مشاعر حزن تسيطر عليكي، عيشي أنتي وزوجك نفس اللحظات ونفس المشاعر، لأن ذلك سيجعلك في نظره زوجته المخلصة له.
3. لا تكلفي على زوجك في الطلبات  ولا تطلبي أموراً أكبر من طاقته، وأكثر من دخله الشهري، و إن كان دخله قليل لا تشعريه بذلك، ولا تشعريه بسأمك بسبب هذا الأمر، وكفي عن معايرته بغيره من الأشخاص الذين يكسبون الكثير من المال  ويعطون زوجاتهم، لأنه سيشعر بعدم احترامك وعدم تقديرك له ولمشاعره.
4. لا تفشي أسرار زوجك أمام أحد، ولا تتحدثي لأحد عما يدور داخل منزله من مشاكل أو حديث، حتى لا تكوني في نظره جاسوسة عليه وعلى أسراره، وإن أزعجك أمر في تصرفاته حاول تغييره بالطريقة الحسنة دون تدخل خارجي من أحد.
5. كوني صبورة، وتحملي غضبه ولا تصرخي في وجهه، وإنما حاولي أن تمتصي غضب زوجك، ولا تجعلي هذا الغضب يتطور إلى أمور أكبر من ذلك يصعب حلها.
6. قابليه بوجه مشرق، وابتسامة عريضة، جهزي الطعام قبل عودته إلى المنزل، ولا تدعيه ينتظر طويلاً إلى أن يحصل على طعامه، وفري له قسط من الراحة بعيداً عن ضوضاء الأطفال من أجل النوم والإسترخاء بعد عودته متعباً من عمله، وكوني وفية له، ولا تبخلي عليه بمالك إذا إحتاج إليه، ولا تعايريه في أي درهم تعطيه له.
7. قابلي إسائته بالإحسان، وذلك من شأنه أن يشعره بالأسف على ما فعله معك، وما إقترف من أخطاء في حقك، ولا تجادليه إن أصر على رأيه تجنباً لحدوث المشاكل والشجارات.
أخيراً كوني له أماً ،أختاً ،أخاً ،أباً ،زوجة ،عشيقة وصديقة، كوني الجانب المضئ في حياة زوجك، الذي يلجأ إليه عندما يشعر بالضيق والحرج.
مواضيع ذات صلة بـ : كيف الزوجه تتعامل مع زوجها

الراقي الشرعي

المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى