المواضيع الأخيرة
» كيف اعرف انه فيني سحر اسود
الأحد أبريل 15, 2018 6:06 am من طرف الراقي الشرعي

» كيف أعرف أني مسحورة او مصابة بنوع من أنواع السحر ؟ وما هي اعراض السحر الماكول والمشروب
الأحد أبريل 15, 2018 5:57 am من طرف الراقي الشرعي

» علاج سحر المحبة بالقران الكريم
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:59 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض سحر المحبة بالصورة علاج سحر المحبة بالصورة اعراض سحر المحبة القديم
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:50 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الاسود وعلاجه اعراض السحر المدفون القديم مطوع يفك السحر بالجهراء
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:44 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الاسود اليهودي شيخ يفك السحر بالكويت سلوي
الثلاثاء أبريل 03, 2018 7:38 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الماكول القديم اثناء الرقية افضل شيخ بالكويت
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:14 am من طرف أحمد المغربي

» اعراض السحر الماكول والمشروب القديم وبطريقة علمية ,علامات السحر
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:05 am من طرف أحمد المغربي

» كيف اعرف ان السحر قديم او جديد راقي شرعي سعودي بالرياض
الثلاثاء أبريل 03, 2018 4:00 am من طرف أحمد المغربي


كيف اعرف مشاعر حبيبي

اذهب الى الأسفل

كيف اعرف مشاعر حبيبي

مُساهمة من طرف الراقي الشرعي في الأربعاء أبريل 15, 2015 1:42 am

كيف اعرف مشاعر حبيبي كيف اعرف مشاعر حبيبي تجاهي كيف اعرف حبيبي يفكر فيني كيف اعرف حبيبي يغار علي لعبة كيف اعرف حبيبي يحبني كيف اعرف حبيبي يخوني كيف اعرف حبيبي يحبني بصدق كيف اعرف حبيبي صادق كيف اعرف حبيبي يحب غيري

تعاني المرأة مع الرجل الذي تحب، فهي لا تستطيع أن تحدد مشاعره تجاهها، فهو في الغالب يميل للغموض، وكبت المشاعر، خوفا على رجولته، فهو يعتقد أن كلمات الحب المختلفة، تؤثر بصورته الخشنة التي رسمها لنفسه، فكيف يمكن للمرأة أن تعرف مشاعر حبيبها تجاهها .
1. عليكي أن تلحظي حركاته عندما يكون معك، فان كان متوتراً، يتعثر بكلماته، يحاول أن يردد على مسامعك أحلى الكلام، فاعملي أنه يهيم بك إلى حد الموت، ولا يمكنك الاستغناء عنك، بل وسيحاول بشتى الطرق البقاء بجانبك، وإستمرار الحياة معك .
2. الرجل إن أحبك، فستجديه يستعطفك، ويستجدي قربك ، ويسأل عنك بإستمرار، وبصورة متقاربة، ويحاول أن يكون على الدوام في فكرك، فان شعرتي بذلك منه فإعلمي أنه يحبك .
3. الرجل إن كان غاضباً جداً، ولا يتقبل أي كلمة منك، أو من أي أحد أخر، فإعلمي أنه يعاني ضعفاً داخلياً شديداً، ومهما حاول أن يبعدك، اياكي أن تبتعدي، لأن حركاته هذه تعني ألا تتركيه أبداً، ويريدك أن تؤازريه، وتكوني بقربه على الدوام .
4. الرجل الذي يضحك لك، على كل كلماتك، ويحاول أن يتغزل بك أمام الحشد الكبير، فإعلمي أنه يعتز بك، ويحبك حبك له، ويريد أن يعلم الجميع أنه مغرم بك، فإبتسامته التي لا تفارقه بسرعة أثناء تواجدك هي إبتسامة المحب والمعجب، وتكون حقيقية في الغالب بعيدة عن التصنع والإفتعال .
5. عندما حبك الرجل، فتسجدي المسافة التي يتركها بينك وبينه قليلة جداً، اذا ما قورنت بمسافته التي يتركها مع الأخرين، أما ان تعمد أن يبتعد عنك أثناء الحديث، فهذا يعني أن هناك لبس في موضوع ما، فمن الممكن أنك تحبينه، ولكن ليس بالضرورة أن يبادلك المحبة .
6. الرجل ان أحب امرأة أعطاها كل مايملك، فان رأيتي الرجل الذي تحبين لا يبخل عليك بشيء، ويريد أن يفعل أي أمر، حتى يراكي سعيدة، فاعملي أنه يحبك، ويريد أن تعيشي حياتك براحة .
7. النصيحة التي يقدمها الرجل للمرأة، لا تكون من باب الأمر، أو الفرض، وانما تكون من باب الحب، والاحترام، فان أردتي أن تعرفي عن حبه، فعليكي أن تلاحظي أسلوبه في معاملتك، وطريقته في انجذابه اليك، ولا تقللي من قيمة أي كلمة تسمعينها منه، إن كنت حقاً تحبيه .
وفي الختام، فإن المرأة تستطيع بكل سهولة أن تجتذب الرجل لعشها، أما الرجل، فهو كتوم في مشاعره، ولا يظهرها بسهولة، فعليك التحلي بالصبر والثبات، لكي تنالي ما تريدينه منه .
مواضيع ذات صلة بـ : كيف اعرف مشاعر حبيبي

الراقي الشرعي

المساهمات : 358
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى